U3F1ZWV6ZTQzMjQ2ODgwMjY1Nl9GcmVlMjcyODM4NzE2Mzk4

تطبيقات للأطفال تعليمية


تطبيقات للأطفال



AR- طفل: الفضاء


ابتداء من سن 7 سنوات. مما لا شك فيه أن أجمل ما نبدأ به. بنغمته المرحة المثالية للأطفال الأصغر سنًا ، يضعنا AR-kid: Space في حضور Cosmo ، وهو روبوت مؤذ يعمل كمرشد. مع إقلاع المكوك ، يقدم AR-kid: Space جولة تعليمية يسهل الوصول إليها لنظامنا الشمسي في أربعة فصول. بالإضافة إلى جهاز حديث مزود بعدسة صور عاملة ، يتطلب AR-kid: Space مساحة كبيرة جدًا في الغرفة لتتمكن من التحرك بحرية عبر 360 درجة. لأن الميزة العظيمة للتطبيق هي التفاعل بين المنظورات والنسب لنظامنا الشمسي بأكمله. إذا كان وجود الوالدين ضروريًا على الإطلاق لمعايرة الواقع المعزز في كل فصل ، فإن AR-kid: Space يعتني بكل ذلك بقوته الغامرة ورواية القصص الجذابة للرحلات الفضائية والكواكب والأقمار. يُنصح البالغون بالبقاء خلال العشرين دقيقة التي يستمر فيها هذا العرض الافتراضي ، لأنهم سيتعلمون أيضًا شيئين أو ثلاثة.

  (Vito Technologies) تم إصدارها في 2019 على iOS و Android. نسخة أساسية مجانية. PEGI 3.
Star Walk 2


من 10 سنوات. لن نكذب ، Night Sky و Star Walk 2 متشابهان للغاية. لكن تم تطوير Night Sky مع فكرة أن تكون واجهة عرض لـ ARKit ، تقنية الواقع المعزز الداخلية من Apple. على الأقل في نسخته المجانية. بالنسبة للخيارات المتقدمة ، عليك أن تدفع و Night Sky أغلى بكثير من المنافسة (12 يورو للاشتراك المميز للسنة ، 170 يورو مدى الحياة). عند هذه النقطة السعرية ، يتوقع المرء درجة ساحقة من النهاية ، وفي هذه المرحلة ، لا يخيب Night Sky. تعريف سطح الكواكب هو سامية ، "الزيادات" من الأبراج تحلب الذوق الرفيع. حتى أن Night Sky قادر على الإشارة عندما تكون الليلة القادمة جيدة للعرض وتحويل Apple Watch إلى بوصلة سماوية. Night Sky هو عمل جميل ، مع تلك اللمسة الإضافية الصغيرة للنخبوية المؤلمة الخاصة بشركة Cupertino. قم بالتنزيل في Premium فقط إذا أقسم نسلك أنه سينضم إلى محطة الفضاء الدولية قبل عيد ميلاده الثلاثين.

 تطبيقات للأطفال: شعرية - بيئية -* منطقية؟

"يوري" ، ملاك وأوريلين بوتير

قبل عدة سنوات ، كان Fingerlab يأخذنا خلال يوم ألبرت خطوة بخطوة ، والآن يجعلنا نقضي الليلة مع يوري لبعض الوقت. ويا لها من ليلة! تحت سماء مليئة بألف نجمة ، يتسلق المغامر الصغير في بدلة رائد فضاء على سريره على عجلات وينزلق مثل حلم نحو حافة غابة غامضة. هناك ، سيتعين عليه تسليح نفسه ببراعتنا للقفز من كرمة إلى كرمة ، ومن اليعسوب إلى اليعسوب أو الهاوية إلى الهاوية والغرق أكثر في أعماق عالم غامض للغاية. ليس من السهل دائمًا توجيه المستكشف خلال ملحمته الليلية ، ولكن مع كل اختراق ، وأحيانًا يتم تحقيقه بشق الأنفس ، يكافأ الصبر مائة ضعف! من الموسيقى التصويرية المبهرة إلى التصميمات الفخمة ، من الاختراع البصري إلى ذلك الذي تم تطويره في آليات اللعبة ، كل شيء مبهج ، كل شيء يفاجئ ، كل شيء يذهل. يوري ليس مجرد تطبيق جميل ومحبوك جيدًا ، إنه عالم في حد ذاته ، شاعري ومتطلب. لقد أفلت منا هذا العجب الصغير عندما ظهر على جهاز لوحي. لحسن الحظ تملأ الفراغ ، حرفيا.


إزهار "

ما هو القاسم المشترك بين زهرة الهندباء وجوز الهند والتوت السمين؟ أن نكون النباتات الثلاثة التي يمكن اتباع طريقة تكاثرها هنا ، في نسخة مبسطة ومثل لعبة تعليمية صغيرة. جميلة ، تقريبًا تأملي - أمام زهرة الهندباء التي تزرع في كل الرياح ، نعتقد للحظة الزهور الميتافيزيقية غير القابلة للتصنيف ، حتى لو كنا بعيدين عن تطوير مثل تلك الشركة - تتمتع اللعبة بسحر موسيقى منعشة صغيرة و الذكاء لإبقائه بسيطًا. أيضًا ، تزدهر قلوبنا أمام هذا التطبيق ، الصغير المعترف به ، ولكنه يزرع بشكل عرضي بذرة البيئة الصغيرة. متى الفصل التالي؟


"السباحة خارج"

فقط لأن الصيف قد انتهى لا يعني أنه ممنوع السباحة قليلاً من وقت لآخر. خاصة إذا كانوا يجمعون بين المتعة المائية والانغماس في حوض المنطق ... في حوض السباحة هذا في الثلاثينيات إلى أطراف الزعانف ، يرتدي السباحون أصفاد حمراء ، وممرات محددة بخط ، وأشجار نخيل الزينة وغيرها من العوائق التي تحول دون السباحة في دوائر ، نزعج المستحم أننا في رحلته إلى سلم الخروج. مع كل حوض جديد ، تصبح الأمور أكثر تعقيدًا ، وبينما تقطع بعض العوامات والبالونات الأخرى طريقه لمساعدته في التغلب على التجارب ، فإن طريقه بالتأكيد ليس نهرًا طويلًا هادئًا. الطريقة الوحيدة لإخراج رأسك من الماء هي معرفة كيفية الجمع بين المنطق والقدرة على التوقع والشعور بالمساحة. على الرغم من الإنجاز الناجح لهذه المغامرة المائية ، البصرية والميكانيكية على حد سواء ، إلا أن هناك عقبة صغيرة في شكل سؤال تميز أنفه: ولكن لماذا هذا التوزيع للأدوار جنساني؟ وبالتالي ، فإن مناقشة عائلية صغيرة حول هذا التمثيل للمذكر المؤنث والمذكر الرجعي إلى حد ما ستكون موضع ترحيب ...






الالعاب التي بدأت في الفصل من خلال ألعابنا التعليمية Maxilotos و LudiTab و Maxipuzzles. إنها تسمح للأطفال بالعمل على

 عدة مهارات بالتوازي ، على سبيل المثال مع Maxiloto Animaux: الملاحظة والمعجم والاستماع واكتشاف العالم. تتوفر تطبيقات

 IOS و Android باللغات الفرنسية والإنجليزية والإسبانية. Jeux éducatifs Maxilotos



   
Commentaires
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire

NomE-mailMessage